أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا

كلمة الإدارة





منتدى الشعـر كل مايخص الشعر والأدب العربي العام , الجاهلي والحديث


رومانسية

بسم الله الرحمن الرحيم رومانسيات هناك ....بعيدا ....بعيدا وحيدا ........وحيدا غريبا .....غريبا............ اسيرا ........اسيرا هناك بعييييييييييييييييييييدا.................. ضاعت ادلة الطرقات...... من اجندتي ...وشعوري سافرت وحيدا.....


   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-2009, 11:51 AM   #1

ام علي غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية ام علي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: نعم
العمر: 48
المشاركات: 505
معدل تقييم المستوى: 19
ام علي قلم جديد

عرض ألبوم ام علي

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

I290450106 8420 6 رومانسية

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

بسم الله الرحمن الرحيم

رومانسية 13320.imgcache رومانسيات
هناك ....بعيدا ....بعيدا وحيدا ........وحيدا


غريبا .....غريبا............ اسيرا ........اسيرا


هناك بعييييييييييييييييييييدا..................


ضاعت ادلة الطرقات...... من اجندتي ...وشعوري


سافرت وحيدا..... في افكاري


رسمتك .....وحيدة في لوحاتي


البستك ثوبا ........ زهريا


وعقدا ...... لؤلؤيا


وخاتما من ألماس


رششت على جسدك عطرا رومانسيا


فاحت رائحتة في كل الارجاء


تنفسته كل المخلوقات


شهدت بروعتك كل الاحياء


هنااااااااااااااااااك بعيدا كنت وحيدا


لكني


كنت معك معك معك



هل سافر خيالك معي في نفس مشوار خيالي؟


هل تعبت قدميك من الترحال والتجوال؟



إن كنت معي فسوف تلتقي الافكاري


وإن كان جوابك لا ...........فلاتكملي المشوار



بدات رحلتنا ....


ساناديك رفيقتي ... حتى يكتمل الحلم


واناديكي حبيبتي ....حين ينبض قلبك لي



هناك بعيدا .....لست الان ......وحيدا


هيا ضعييدك في يدي...لا تتعجبي


فقد اصبحت حبيبا


هيا نلتقي الان .....حتى تنقضي الاعمار


هيا انفضي عنا غبار الزمان


فانا مولود بين يديكي ....يستحق الاهتمام



كنت سجين احاسيسي..


فعاقبتني الايام


وصدى الحرمان .... مازال يتردد في ذهني



والان.................ان الاوان


ان افرح بوجودك واتمنى ان لا تنقضي الاحلاام


وسوف ابادلك الحب والحنان


دعينا نعيش جنون الرومانسية ....بادق التفاصيل


ان ضاقت بي دنياي فحضنك بر الامان


وان تعبتي من رحلتك ......فروحي حضن حنان




هذا فيض انسان كان وحيدا وحيدا ومازال



رومانسية sm250.gifام علي


v,lhksdm


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم منتدى الشعـر

ارجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا يا غير مسجل

رومانسية



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نغمة رومانسية ساحرة وهادئة اميرة العيونة منتدى الثيمات و الخلفيات 0 01-19-2012 05:59 AM
خلفيات رومانسية عالية الدقة رشيد برادة مـنـتـدى الـصـور والـخـلفـيـات 9 06-26-2011 01:04 AM
صور رومانسية جميلة ام علي منتدى افلام كارتون و اينمي 5 12-03-2009 06:17 AM
*** فخامة .. دفء .. رومانسية *** رشيد برادة منتدى الديكـور وألأثات 6 11-02-2008 07:27 PM


بحث قوقل
 

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤلية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات موقعه المشاركات والمواضيع تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة رأي القلم الدهبي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر ) ::..:: تم التحقق بنجاح هذا الموقع من أخطاءXHTML Valid XHTML 1.0 Transitional


الساعة الآن 08:43 AM