02-11-2009, 11:51 AM
|
#1 |
معدل تقييم المستوى: 19 | رومانسية بسم الله الرحمن الرحيم رومانسيات هناك ....بعيدا ....بعيدا وحيدا ........وحيدا غريبا .....غريبا............ اسيرا ........اسيرا هناك بعييييييييييييييييييييدا.................. ضاعت ادلة الطرقات...... من اجندتي ...وشعوري سافرت وحيدا..... في افكاري رسمتك .....وحيدة في لوحاتي البستك ثوبا ........ زهريا وعقدا ...... لؤلؤيا وخاتما من ألماس رششت على جسدك عطرا رومانسيا فاحت رائحتة في كل الارجاء تنفسته كل المخلوقات شهدت بروعتك كل الاحياء هنااااااااااااااااااك بعيدا كنت وحيدا لكني كنت معك معك معك هل سافر خيالك معي في نفس مشوار خيالي؟ هل تعبت قدميك من الترحال والتجوال؟ إن كنت معي فسوف تلتقي الافكاري وإن كان جوابك لا ...........فلاتكملي المشوار بدات رحلتنا .... ساناديك رفيقتي ... حتى يكتمل الحلم واناديكي حبيبتي ....حين ينبض قلبك لي هناك بعيدا .....لست الان ......وحيدا هيا ضعييدك في يدي...لا تتعجبي فقد اصبحت حبيبا هيا نلتقي الان .....حتى تنقضي الاعمار هيا انفضي عنا غبار الزمان فانا مولود بين يديكي ....يستحق الاهتمام كنت سجين احاسيسي.. فعاقبتني الايام وصدى الحرمان .... مازال يتردد في ذهني والان.................ان الاوان ان افرح بوجودك واتمنى ان لا تنقضي الاحلاام وسوف ابادلك الحب والحنان دعينا نعيش جنون الرومانسية ....بادق التفاصيل ان ضاقت بي دنياي فحضنك بر الامان وان تعبتي من رحلتك ......فروحي حضن حنان هذا فيض انسان كان وحيدا وحيدا ومازال  ام علي
v,lhksdm تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك
|
| |
| | |