![]() |
قيمة العرب مقابل الذبابة! بسم الله الرحمن الرحيم في احد الايام كان الرئيس الامريكي اوباما في اجتماع فكانت هناك ذبابة وقفت على وجهه فطردها وفي المرة الثانية وقفت على يده فطردها وفي المرة الثالثة وقفت على يده فقتلها هنا الموضوع عندما قتلها رفعت عليه الجهات المسمى بمؤسسات الرفق بالحيوان قضية لانه قتل الذبابة والان هو يحاكم على هذه القضية فالعرب المسلمون كل يوم يقتلون ويذبحون ويشردون وتنتهك عروضهم فيا اخواني شيفين كيف قيمت العرب عند اكلة الخنازير اخوكم في دين الله سرايا القدس غزة المحاصرة |
رد: قيمة العرب مقابل الذبابة! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . |
رد: قيمة العرب مقابل الذبابة! الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . |
| الساعة الآن 11:38 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي