![]() |
الحل البسيط للخشوع في الصلاة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليكم اخواني واخواتي الحل البسيط للخشوع فى الصلاه هذا ونسأل الله القبول بسم الله الرحمن الرحيم سئل حاتم الأصم (رحمه الله) كيف تخشع في صلاتك؟ فقـــال : بأن أقوم واكبر للصلاة ..وأتخيل الكعبة أمام عينيّ والصراط تحت قدمي والجنة عن يميني والنار عن شمالي وملك الموت ورائي وأن رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم) يتأمل صلاتي واظنها آخر صلاة فاكبرالله بتعظيم واقرأ بتدبر واركع بخضوع واسجد بخشوع واجعل صلاتي الخوف من الله والرجاء لرحمته ثم اسلم ولا ادري هل قبلت ام لا لطفا أعد إرسالها لمن تعرف ليعم الخير و الفائده وحتى تؤجر بإذن الله تعالى. |
رد: الحل البسيط للخشوع في الصلاة |
رد: الحل البسيط للخشوع في الصلاة السلام عليكم. تذكرت قول النبي صلى الله عليه و سلم حين قال 'اول ما تفقده امتي الخشوع و اخر ما تفقده الصلاة'. بوركت اخي نسال الله ان يجعله في ميزان حسناتك. |
رد: الحل البسيط للخشوع في الصلاة الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين |
| الساعة الآن 03:17 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي