![]() |
فاوس : ميسي سيعتزل في برشلونة http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/2/10042alsh3er.jpg أكد نائب رئيس نادي برشلونة خافيير فاوس على أن نجم الفريق ليونيل ميسي سيبقى مع الفريق الكاتالوني بالسنوات المقبلة وسيعتزل في قلعة الكامب نو ، مشيراً إلى أن مدرب الفريق تاتا مارتينو مستمر في قيادته للفريق فنياً بالمواسم القادمة . وقال فاوس في تصريحات لقناة TV3 " رحيل تاتا مارتينو ؟ من قال هذا الكلام ، فهذا الكلام لن يحدث ، ولقد تحدثنا مع مارتينو و قال أنه لم يخبر إطلاقاً أي شخص بأنه راحل ، ونحن نريده أن يبقى معنا في الفترة المقبلة ، ونثق بشدة في بقائه معنا وعدم مغادرته " . وأضاف " ميسي ؟ ليونيل سيبقى هنا لسنوات عديدة ، ونحن على إتصال مع والده ووكيل أعماله " خورخي " للحديث حول التجديد ، ولن يعاني أي مشجع برشلوني ، لأننا جميعاً مقتنعون بأنه سيعتزل كرة القدم بقميص برشلونة " . وأشار " الفريق لا يحتاج الكثير من التعاقدات بالموسم المقبل ، والنادي قادر على التعامل موقع كورة مع كل الاستثمارات المطلوبة من الإدارة الفنية ، ولكننا نملك مجموعة شابة ، ولا نحتاج سوى لبعض اللمسات " . وإختتم فاوس تصريحاته ، قائلاً " قضية نيمار ؟ نحن سنواصل العمل على نفس الطريقة التي تعاملنا بها مع القضية منذ البداية في طريق دفاعنا عن خضوع الصفقة للقوانين المعمول بها ، وسنقوم بكل ما هو متاح لنا ، لأنه لاعب محبوب من قبل الجميع بالنادي ، وروسيل ؟ سيسجل التاريخ بأن ساندرو كان رئيساً عظيماً لبرشلونة " . |
رد: فاوس : ميسي سيعتزل في برشلونة |
رد: فاوس : ميسي سيعتزل في برشلونة |
| الساعة الآن 08:17 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي