القلم الذهبي

القلم الذهبي (https://www.hanaenet.com/vb/index.php)
-   المـنـتـدى الـــعــــام (https://www.hanaenet.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   ~¤©§][ [الأعضاء الرائعون ]][§©¤~ (https://www.hanaenet.com/vb/showthread.php?t=2083)

أبو .أمين 01-11-2007 12:31 AM

~¤©§][ [الأعضاء الرائعــــــــــــــــــون ]][§©¤~
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



©؛°¨°؛©][الأعضاء الرائعون في المنتدى ][©؛°¨°؛©








الأعضاء الرائعون في المنتدى... هل أنت منهم ؟

v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v

أكرر هل أنت منهم ؟

v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v


أكرر مره أخرى هل أنت منهم ؟

v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v



وأريد أن أكرر عليك وأقول هل أنت منهم ؟

v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v

لا تجامل نفسك خليك واثق من نفسك وأريد أن أسألك هل أنت منهم ؟

v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v


إن الله يعلم ما في صدوركم فأحذر أخي وأحذري أختي في جوابك لهذا السؤال .. هل أنت منهم ؟


~¤©§][ الأعضاء الرائعــــــــــــــــــون ][§©¤~


هم الذين يراقبون الله ويخافونه في جميع أعمالهم ونقلهم ومشاركاتهم



°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°



~¤©§][ الأعضاء الرائعــــــــــــــــــون ][§©¤~


هم الذين يسمون بأنفسهم ويترفعون عن سفاسف الامور !!
فتجدهم قمة في المشاركات الشيقة واللبقة والتفاعل المتزن في الردود والحوار ؛؛؛
الأدب الجم والخلق الحسن والذوق الرفيع والحوار الهادئ
لا استعلاء ولا تشنج ولا ظن سيئ ؛؛؛°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°



~¤©§][ الأعضاء الرائعــــــــــــــــــون ][§©¤~


هم الممتازون في كل تصرفاتهم وأقوالهم وحتى تسليتهم البريئة ومنقشاتهم الجميلة



°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°



~¤©§][ الأعضاء الرائعــــــــــــــــــون ][§©¤~


هم الذين يخاطبون كل فرد حسب حاله .... يزن رده قبل أن يكتبه فلا يحسب عليه دنيا وآخرة



°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°



~¤©§][ الأعضاء الرائعــــــــــــــــــون ][§©¤~


هم الذين يستفيدون من تجارب الآخرين وإن كانوا أصغر منهم سنا وعقلا فالكمال لله وحده أكرر أصغر منهم سناً



°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°



~¤©§][ الأعضاء الرائعــــــــــــــون ][§©¤~


هم الذين أخرجوا الكبر والخيلاء من قلوبهم ودفنوها تحت أرجلهم
لا سخرية من الأعضاء لاتعالي لا تفاخر لا ثقة زائدة في ردودهم
لا تهكم
لا حقد و لا حسد



°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°



~¤©§][ الأعضاء الرائعــــــــــــــــــون ][§©¤~


هم الذين يثبتون على أقوالهم ومنهجهم الطيب
فلا هوى
ولا مزاجية
ولا نصرة نفس
ولاحب للظهور وأكرر لا حب للظهور
والبروز على أكتاف الأخرين والبروز على أكتاف الأخرين الأخرين



°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°



~¤©§][ الأعضاء الرائعــــــــــــــــــون ][§©¤~


الذين سلموا من كل ما يخدش القلب
والعقل ؛؛؛
والدين ؛؛؛
والحياء ؛؛؛
وقدموا ما أراد الله على محبوبات أنفسهم



°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°



وأخيراً للأعضاء الرائعين ؛؛؛

دمتم بحفظ الله


أبو أمين

azizmaroc 01-11-2007 11:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فعلا اخي ابو امين يجب ان نقف

لحضة للتامل هل حقا نحن اعضاء

رائعين

رشيد برادة 01-11-2007 12:46 PM

[frame="7 80"][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا أبو أمين الآعضاء الرائعون والمميزون
هم من تتوفر لديهم هده الآوصاف التي دكترتها
مسبقا ونحن هنا في منتديات القلم الذهبي ليس
لدينا فرق بين العضو والمشرف و ألإدارة كلنا واحد
وهدفنا واحد أ لآ وهو السمو بهذا المنتدى إلى أعلى الرتب
بالمواضيع الهادفة والردود المميزة والتواجد المستمر والغيرة
على القلم الذهبي هذا هو العضو أو المشرف المميز في نظري
شكرا لك على مواضعك المميزة والهادفة يا أبو أمين
[/align][/frame]

أبو .أمين 01-11-2007 02:38 PM

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شكرا لكم إخواني على المرور و الرد الطيب .

رحم الله امرءا سمع فوعى .[/align]

أبو رياض 01-11-2007 04:04 PM

شكرا اخي على المجهود الدي تبدله من اجل موقعنا
حقا كل واحد منا يعرف قدره اما بالنسبة الي فانني مقسر شيئا ما في هذا المنتدى الاكثر من رائع.. وباذن الله سوف اقوم بواجبي .

said_obc4 01-11-2007 04:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فعلا اخي ابو امين يجب ان نقف

لحضة للتامل هل حقا نحن اعضاء

رائعين

أبو .أمين 01-11-2007 04:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو رياض (المشاركة 12317)
شكرا اخي على المجهود الدي تبدله من اجل موقعنا
حقا كل واحد منا يعرف قدره اما بالنسبة الي فانني مقسر شيئا ما في هذا المنتدى الاكثر من رائع.. وباذن الله سوف اقوم بواجبي .

[frame="8 10"][align=center]
السلام عليكم .
أتمنى من الله أن يشبهك كل الأعضاء في عفويتك و صفائك و قول الحقيقة . لكن ما يحز في النفس أخي أبو رياض هو أن إدارة المنتدى قائمة بواجبها أحسن قيام و زودت المنتدى بأحلى تقنيات الراحة و الإستفادة . و رغم ذلك هناك أعضاء لا هم بالمشاركين المداومين و لا هم بالممتنعين فهنونا و هنوا انفسهم . على كل تجري الرياح بما لا تشتهيه السفن . و في بعض الأحيان و من منصبي داخل المنتدى أجد نفسي و كأنني أنادي في الربع الخالي .[/align]
[/frame]

FatimaZahra 01-17-2007 11:57 AM

فعلا هذا الموضوع يتطلب وقفة تأمل لمعرفة ما لنا و ماعلينا و ما نحن مقصرين فيه
و أشكرك أخي أبو أمين على تميزك الدائم
جزاك الله خيرا

أبو .أمين 01-17-2007 09:27 PM

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عفوا أختي فاطمة الزهراء نحن نعتز بتواجدك معنا . و أنا شخصيا أفتخر بمشاركتك في مواضيعي .[/align]

المجهولة 01-18-2007 09:58 AM

[frame="5 90"][align=center]السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فعلا اخي ابو امين ان الاعضاء المميزة هي التي شملتها جميع المواصفات والاخلاقيات التي سردت اعلاه ، مميزة بمشاركاتها الفعالة وردودها المحترمة والطيبة ونقدها البناء وسلوكياتها الرائعة ، وتواجدها الدائم .
وكل منا يجب ان يقف وفقة تامل ويعيد النظر في تصرفاته ومشاركاته داخل المنتدى الغالي منتدى القلب الذهبي ويستفسره نفسه هل هو فعلا من الاعضاء المميزة ؟ فشكرا لك اخي على هذا التميز الدائم وتستحق فعلا وفقة احترام واجلال على مواضيعك الرائعة دائمة .[/align]
[/frame]


الساعة الآن 03:53 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي

اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 13 14 15 16 17 18 19 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 42 43 44 45 46 47 48 56 58 63 65 66 69 70 76 77 84 85 86 88 91 95 104 106 111 112 118 119 120 122 123 124 128 137 138 139 141 143