القلم الذهبي

القلم الذهبي (https://www.hanaenet.com/vb/index.php)
-   المـنـتـدى الـــعــــام (https://www.hanaenet.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   الإيدز Hiv (https://www.hanaenet.com/vb/showthread.php?t=2773)

المجهولة 03-08-2007 03:36 PM

الإيدز Hiv
 
[frame="7 10"]

http://images-003.cdn.piczo.com/p7/i...151_1409_7.gif



[frame="7 90"]
الإيدز Hiv
[/frame]


هذه الحادثة حصلت في باريس، وقد تحصل في اي وقت بأي مكان أخر قبل بضعة من الاسابيع وبالتحديد في السينما في باريس، احست احدى الفتيات بوخز في المقعد، وعندما قامت ، وجدت ابرة مغروزة في المقعد،
ملصق بها ورقه مكتوب عليها( لقد حقنت بفايروس الايدز)مركز الحماية من الامراض أو السيطرة على الأمراض أبلغ عن وقوع هذه الحادثة في مدن أخرى غير باريس، وبعد فحص الابر وجد انها حاملة فعلا لفايروس الايدز.كما أنها حصلت في لبنان كما ابلغ المركز بان هذا النوع من الإبر وجد في الصراف الآلي ، ونطالب من الجميع توخي الحذر عند مواجهة مثل هذه المواقف، يجب التمعن والتدقيق في المقاعد قبل الجلوس عليها، كما يجب ايصال هذه الرسالة إلى جميع من تعرفونه، وكل من يهمكم امرهم وخاصة أفراد العائلة الصغيرقبل الكبير.مؤخراً، صرح دكتور في الهند، حيث أن هذه الحادثة حصلت لأحدى مرضاه،أيضاً في السينما بنيودلهي، كانت فتاه مخطوبة، على وشك الزواج،وجدت الابرة بعد أن وخزتها وقد كان ملصق بها ورقة مكتوب عليها( اهلاً بك في عالم الإيدز )الدكتور اخبر عائلتها بأن مفعول الفايروس لن يبدأ إلا بعد 6أشهر،وعادةً المصاب يعيش مابين 5 إلى 6 سنوات، ولكن الفتاة توفت بعد 4أشهر.يجب جميعاً أن نتوخى الحذر.



http://images-003.cdn.piczo.com/p7/i...59_84248_7.jpg
[/frame]

رشيد برادة 03-09-2007 02:35 AM

[align=center]شكرا ياوردة منتدانا ولا حول ولا قوة إلا بالله[/align]

المجهولة 03-09-2007 10:48 AM

[align=center]شكري الجزيل لك اخي برادة على مرورك الكريم وردك الطيب[/align]

أبو .أمين 03-10-2007 02:04 PM

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا تصرف شنيع و سلوك خبيث و لا ينم إلآ على أناس فقدوا إنسانيتهم .

شكرا لك أختي على لفت الإنتباه .
[/align]

المجهولة 03-12-2007 02:20 PM

[align=center]جزيل الشكر على مرورك اخي وردك الطيب[/align]

محبةالله 03-12-2007 05:21 PM

[frame="2 80"][align=center]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خيرا أختي على هذا التحذير
و حفظنا و اياكم من كل شــر.
و لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
[/align]
[/frame]

المجهولة 03-13-2007 03:12 PM

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اختي حفظنا الله جميعا وجميع امتنا الاسلامية من هذا الوباء الفتاك وامتناني لك عزيزتي على مرورك الطيب وردك الكريم[/align]

bayood 03-14-2007 01:25 PM

موضوع جميل جدا . شكرا لك


الساعة الآن 05:23 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي

اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 13 14 15 16 17 18 19 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 42 43 44 45 46 47 48 56 58 63 65 66 69 70 76 77 84 85 86 88 91 95 104 106 111 112 118 119 120 122 123 124 128 137 138 139 141 143