أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا

كلمة الإدارة





أجمل وأروع القصص لكتابة وقراءة اجمل القصص والروايات

لكتابة وقراءة اجمل القصص والروايات

قصة ام ابكتني ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين قرات قصة مؤثرة جدا وحبيت انقلها لكم حتى نتعض لان اغلا انسان واكثر


أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-24-2008, 09:57 PM   #1

hamza dz غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية hamza dz
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: ALGERAI
المشاركات: 1,864
معدل تقييم المستوى: 19
hamza dz قلم جديد

عرض ألبوم hamza dz

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

قصة ام ابكتني ؟؟؟

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق


 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/10.gif

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

قرات قصة مؤثرة جدا وحبيت انقلها لكم حتى نتعض لان اغلا انسان واكثر انسان يحميك ويحاول


ان يفديك بروحه هو امك اجل امك من سهرت عليك اليالي ولم تنم

لتطمئن عليك حتى تنام ولكن هناك اناس كالانعام لا بل الانعام تحب امهاتها بل هم اضل

من الانعام وهذه القصة اتى ساترككم مع صاحبها لكم .

((كانت لامي عين واحدة وقد كرهتها لانها كانت تسبب لي الاحراج وكانت تعمل طاهية

فى المدرسة التى كنت اتعلم بها لكي تعيل العائلة وذات يوم فى المرحلة الابتدائية جاءت

لتطمئن علي فاحسست بالاحراج عندما راْيتها كيف فعلت ذالك بي ؟؟؟ وتجاهلتها

ورميتها بنظرة مليئة بالكره وفى صباح اليوم التالى قال صديق لي اوووووو امك

بعين واحدة وحينها تمنيت ان ادفن نفسي فى التراب وان تخرج امي من حياتي وفي

اليوم التالي واجهتها وصرخت في وجهها لقد جعلت مني اضحوكة لم لا تموتين ؟؟؟؟

لم تجب !!! لم اكن افكر بما قلت لاني كنت غاضبا جدا ولم ابالى لمشاعرها وقد اردت

مغادرة المكان وفعلا بذلت جهدي واكملت دراستي وحصلت على منحة لدولة سنغفوره

واشتريت هناك بيتا وتزوجت وانجبت اطفالا وكنت سعيدا جدا بحياتي وذات يوم جاءت

امي لزيارتي لانها لم ترني منذ سنوات ولم تري احفادها اصلا ووقف اولادي امام

الباب يضحكون عصرخت في وجهها : لقد اخفت اولادي اخرجى من هنا فقالت :

آسفة ربما اخطات العنوان (((واختفت )))) وذات يوم وصلتني رسالة من اصدقائي في

بلدي تدعوني لجمع شمل العائلة فكذبت على زوجتي واخبرتها اني في رحلة عمل وبعد

ملاقاة اقاربي ذهبت للمنزل القديم الذي تعيش فيه والدتي للفضول فقط فذهبت ولكن

الجيران ان امي قد توفيت ؟؟

لم اذرف ولا دمعة واحدة وقاموا بتسليمي رسلة من امي تقول فيها {ابني الحبيب

لطالما فكرت بك وآسفة ان كنت يوما احرجتك وخاصة امام اطفالك اتعرف فى يوم ما

كنت تلعب مع اصدقائك فصدمنك سيارة وفقدت عينك وكاي ام لم استطع ان اتركك تعيش

بعين واحدة ولهذا اعطيتك عيني ..............وكنت سعيدة جدا لانك تري العالم بعيني

انا ...........مع حبي .................................................. .....امك ))).

هذه هي الام حتي عند موتها تفكر فينا وارجوا من كل من سيرد علي موضوعي ان

يكتب دعاء لامه .

فاما انا فاْقول :

حفضك الله يا امي وادخلك الجنت وكفاك علي ما

فعلت معي ورحمك كما ربيتني صغيرا

منقول ....مع تحياتي سفير السلام.....





rwm hl hf;jkd ???

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/19.gif


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك



التعديل الأخير تم بواسطة hamza dz ; 07-24-2008 الساعة 11:07 PM
قديم 07-24-2008, 09:58 PM   #2


رشيد برادة غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية رشيد برادة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: الدار البيضاء
المشاركات: 38,772
معدل تقييم المستوى: 10
رشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديدرشيد برادة قلم جديد
مؤسس الموقع  
/ قيمة النقطة: 0
الإدارة العامة  
/ قيمة النقطة: 0
مجموع الأوسمة: 2 (المزيد» ...)

عرض ألبوم رشيد برادة

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/47.gif

شكراً جزيلاً لموضوعك يا سفير السلام...
مزيدا من التألق
تحياتي وتقديري

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/18.gif



قديم 07-25-2008, 08:37 PM   #3

ramouza غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية ramouza
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
العمر: 41
المشاركات: 102
معدل تقييم المستوى: 19
ramouza قلم جديد

عرض ألبوم ramouza

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

رد: قصة ام ابكتني ؟؟؟

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

<A href="http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/8028.imgcache" target=_blank><A href="http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/8028.imgcache" target=_blank>


قديم 07-26-2008, 12:27 AM   #4

ليلة البدر غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية ليلة البدر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 352
معدل تقييم المستوى: 19
ليلة البدر قلم جديد

عرض ألبوم ليلة البدر

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

رد: قصة ام ابكتني ؟؟؟

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

شكرا علي هدا المجهود القيم
تحياتي
ليلة البدر


قديم 07-27-2008, 07:51 PM   #5

bayood غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية bayood
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: casa
المشاركات: 3,807
معدل تقييم المستوى: 23
bayood قلم جديد

عرض ألبوم bayood

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

رد: قصة ام ابكتني ؟؟؟

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا أخي
اللهم احفظ جميع أمهات المسلمين يا رب


قديم 08-14-2008, 11:38 AM   #6

ام علي غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية ام علي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: نعم
العمر: 48
المشاركات: 505
معدل تقييم المستوى: 19
ام علي قلم جديد

عرض ألبوم ام علي

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

رد: قصة ام ابكتني ؟؟؟

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .اختك ام علي .


قديم 09-26-2008, 10:42 PM   #7

نورسة غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية نورسة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 914
معدل تقييم المستوى: 18
نورسة قلم جديد

عرض ألبوم نورسة

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

رد: قصة ام ابكتني ؟؟؟

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكرك أخي على هذه القصة المؤثره وأهدى إلى كل أم مضحية في سبيل سعادة أبنائهاهذه الأنشودة.
ماما ماما أنت حياتي
ماما ماما أنت منايا
كلام ماما حكم
كلام ماما عبر
ماما يا تاج الرأس

ماما يا يا أغلى الناس


قديم 12-15-2009, 10:20 PM   #8
مشرف سابق

سيد أحمد غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية سيد أحمد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 4,096
معدل تقييم المستوى: 21
سيد أحمد قلم جديد

عرض ألبوم سيد أحمد

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

رد: قصة ام ابكتني ؟؟؟

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/14.gif

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


أخي سفير السلام

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/17.gif



إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أجمل وأروع القصص

ارجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا يا غير مسجل

قصة ام ابكتني ؟



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعجبتني حتى ابكتني ؟حوار بين عالم وطالب رشيد برادة الـقـسـم ألإسـلامـي 6 11-11-2009 10:29 PM
قصة ريم ابكتني 0000 ام علي أجمل وأروع القصص 3 07-27-2008 07:26 PM


بحث قوقل
 

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤلية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات موقعه المشاركات والمواضيع تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة رأي القلم الدهبي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر ) ::..:: تم التحقق بنجاح هذا الموقع من أخطاءXHTML Valid XHTML 1.0 Transitional


الساعة الآن 07:19 PM