أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا

كلمة الإدارة





منتدى التسلية و النكت الفكاهة والنكت والألغاز . وكل ما يتعلق بالضحك . في حدود

نكت

قال لك هذه امرأة ميريكانية..و فرنسية و مغربية..سولوهم على الحاجة اللي شرطوا على الراجل و حققها.. -الميريكانية قالت: أنا النهار الأول قلت له ماكنعرف نطيب..التهار الثاني ماشفت والو..النهار الثالث


   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-14-2007, 09:29 PM   #1

wadi3 غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية wadi3
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى: 0
wadi3 قلم جديد

عرض ألبوم wadi3

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

نكت

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

قال لك هذه امرأة ميريكانية..و فرنسية و مغربية..سولوهم على الحاجة اللي شرطوا على الراجل و حققها..
-الميريكانية قالت: أنا النهار الأول قلت له ماكنعرف نطيب..التهار الثاني ماشفت والو..النهار الثالث جاب طباخة..
-الفرنسية قالت: أنا النهار الأوول قلت له ما كنعرف نصبن..النهار الثاني ماشفت والو..النهار الثالث جاب مكينة د الصابون..
-المغربيةقالت: أنا النهار الأول قلت ما كتعرف نطيب و لا نصبن..النهار الثاني ماشفت والو..النهار الثالث..وليت كنشوف شويا بالعين اليمنية......



واحدالبنت سولات الاستادة ديال العلوم الطبيعية.. واش للي عندها 20 عام يمكنتولد.. قالت ليها. ايه.. قالت ليها وللي عندها 15 عام.. قالت ليهاصعيييب... نقز واحد الدري من وراها قال ليها.. ياك قلت لك متخافيش




قال لك واحدة وصلت للقسم معطلة..قالها الاستاذ" أش هاد التعطال؟..جاوباته: كان تابعني واحد كيبسال عليا..
قال لها الأستاذ: إيوا راه خاص توصلي بكري ماشي تعطلي!!!
جاوباته: لااا..راه كان كيتمشى بشويا.......





هذا واحد السويدي..مريض بالقلب..و خاصه قلب جديد..إيوا جا للمغرب..تلاقىبشمكار..قاله : هاك 10 د المليون و بيع لي قلبك أنت حياتكضايعة..ضايعة..جاوبه الشمكار..زعم أ صاحبي..هاك الدوارة كاع..


k;j


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم منتدى التسلية و النكت

ارجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا يا غير مسجل

نكت



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


بحث قوقل
 

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤلية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات موقعه المشاركات والمواضيع تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة رأي القلم الدهبي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر ) ::..:: تم التحقق بنجاح هذا الموقع من أخطاءXHTML Valid XHTML 1.0 Transitional


الساعة الآن 10:08 AM