أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا

كلمة الإدارة





منتدى التسلية و النكت الفكاهة والنكت والألغاز . وكل ما يتعلق بالضحك . في حدود

أجمل النكت العربية

أجمل النكت العربية قال المعلم للتلاميذ : انتم امال الغد انتم مصابيح المستقبل فنظر احد الطلاب الى زميلة فوجده مستغرقاً بالنوم فقال للاستاذ : لقد احترق المصباح الذي بجانبي


أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-28-2009, 05:56 PM   #1

hamza dz غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية hamza dz
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: ALGERAI
المشاركات: 1,864
معدل تقييم المستوى: 19
hamza dz قلم جديد

عرض ألبوم hamza dz

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

أجمل النكت العربية

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق


 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/10.gif

أجمل النكت العربية

قال المعلم للتلاميذ : انتم امال الغد انتم مصابيح المستقبل فنظر احد الطلاب الى زميلة فوجده مستغرقاً بالنوم فقال للاستاذ : لقد احترق المصباح الذي بجانبي يا استاذ

تقدمت ممرضة لامتحان في الاسعافات الاولية فسألتها المشرفة ماذا تفعلين اذا ابتلع شقيقك مفتاح الباب ؟
فقالت الممرضة : اخرج من الشباك .

كان امريكي يضع الزهور فوق قبر صديقة وكان الياباني ينثر الارز فوق قبر صديقة الامريكي وسأل الياباني متى يخرج صاحبك ليأكل الارز ؟
فقال الياباني: عندما يخرج صاحبك ويشم الورد

واحد مايص راح السينما لقيها فاضية مفيهاش غير واحد بس . راح وقعد وراه وقالة راسك شوية مش شايف

واحد غبي وقع في حفرة ومش عارف يخرج منها , أول مرة حاول يخرج معرفش , تاني مرة حاول يخرج معرفش , تالت مرة قال لو معرفتش اخرج المرة دي هروح...

واحد جا له ولد و صار عمره خمس سنين و ما يتكلم ...... في يوم الولد تكلم .... و قال : خالو....ثاني يوم ..... مات خالو .... بعد اسبوع .... قال : اخوي ...... ثاني يوم ..... مات اخوه ....... و بعد اسبوع قال : بابا ..... الاب كتب وصيته على اساس انه بيموت ثاني يوم ....... مات جارهم

ولد يسأل ابوه .... هل الحب اعمى ؟؟؟ رد عليه ابوه .. وقال : شوف امك وانت تعرف
مرة أب سأل إبنو، أخذتو الضرب بالرياضيات، قال الإبن : نعم يا بابا ، أخذنا الضرب بالرياضيات وبالتاريخ وبالجغرافيا كمان . . .

واحد اجا سرطان قال لأبنه : اذا متت قول فيني ايدز علشان امك محد ياخذها

واحد ماتت زوجتة . في الجنازة كل الناس عم تبكي وهو عم يضحك وقف الشيخ الجنازة وقلة مابمشي حتى أعرف ليش عم تضحك فقلو صارلي معها20سنة أول مرة بعرف وين رايحة

اثنين في السجن محكوم عليهم اعدام ... واحد منهم حسود جدا .. في يوم الاعدام يسألوا الاول عن امنيته الاخيرة .. قال : اشوف امي . سألوا الحسود عن امنيته الاخيرة .. قال : صاحبي مايشوف امه

فيه اثنين راحو مع بعض ....... جاء بعض وخلاهم لحالهم
نكت عالسريع !!

نكته اخذت حكم سجن مؤبد ..ليه؟..علشانها موتت واحد من الضحك
في واحد نام متأخر ........ فاته الحلم

أحول...... سجل في الجيش ...... حطوه في قسم القصف العشوائي

واحد ابوه مات ماصاح ليش؟؟ يستخدم شامبو لا دموع بعد اليوم

خروف يسأل خروف مر عيدين وماذبحوك ليش ؟ قال مسجل بشهادة الميلاد ****
نكت بايخة !!

واحـد احـول حـس بالـبـرد وهـو نـايـم ... قـام وغـطـى اخـوه

واحد رجـع فـي كـلامـه ... صـدم فـي اللي خـلـفـه

الأول : هل تعمل الآن ؟ الثاني : لا أنا عاطل. الأول : من أين تأكل ؟ . الثاني : من فمي يا غبي.
مرة أربعة خرفان لأول قال:ماء الخروف الثاني: شاي الخروف الثالث: كوفي الخروف الرابع: أناصايم؟

مرة واحد قتل ابنه ولما سألوه ليش قتلته؟ قال : عصفور في الجنة ولا **** على الأرض

مرة واحد احول مات ابوه دفن امه

مساطيل

فيه واحد محشش كان يسوق السيارة وقف عند نقطة تفتيش قال له العسكري : لو سمحت اوراق السيارة ...... قال المحشش : أي حشيش اللي تتكلم عنه

واحد كسول ....جداً راح للحلاق وجلس على الكرسي منزل راسه .....قال له الحلاق ...شعر ولا دقن ...قال الكسول دقن ...قال له الحلاق ارفع راسك.... قال الكسول لا خليه شعر

واحد عندو سبع ولاد سمى حالو سفن أب

أحول راح يستقبل أبوه المطار باس الشنطه وشال أبوه

في ثنين محششين كفار كانو يمشو في الشارع واحد قال بسم الله قام قله صاحبه هييييي مايصير تقول بسم الله احنا كفار قام قال اووووه صح استغفرالله

في واحد شرب الدوا قبل موعده بخمس دقايق عشان يفاجئ الجراثيم

مرة واحد محشش بيقول للثاني : أمس انسرق ****ي والحمد لله مليون مرة إنو منيح ما كنت عليه
محشش دخل البيت لقى امه تحترق فقال لها منوره اليوم.

منوعات

في واحد داخل الملعب ورافع علم اسود ليش؟؟؟؟؟؟ يشجع الحكم.

صعيدي صاد سمكه شافها حيه راح غرقها عشان تموت.

واحد حب وحده وتزوج اختها،ليش؟؟؟؟؟؟؟ عشان يشوف حبيبته كل يوم

صعيدي حب يشرب سيجاره حطها بكوب .

فيه واحد راح لرأس الشارع ...... لقاه اصلع

بخيـــــل دخل الحمام ولم يخرج لــيـش ؟ مكتوب على باب الحمام من الداخل إدفــع!!

الزوج:ـ لماذا المنزل مليء بالذباب هكذا الزوجة:ـ الم تعلم أننا في شهر العسل!!

واحد ضاق صدره ..راح أعطاه لأخوه الصغير

واحـد طلع على المعـاش ..... ما عرف ينزل

دجـاجة انتـحرت وكتبت في وصيتها خلو ماجي ينفعكم

في واحد جاء يفكر بعمـق ...... غرق

الأب:هل تعلم ياولدي عندما كان نابليون في سنك كان الأول على فصله الولد:وهل تعلم ياأبي عندما كان نابليون في سنك كان امبراطور فرنسا

اثنين طلعوا بسيارة الأول سـاق ... والثاني ذراع

مدرس يسال طالب كم عمر أبوك؟ قال الولد :والله مأدري بس هو من زمان عندنا

المدرس : البيضة .. ذكر ام مؤنث ؟

!التلميذ : هذا يتوقف على ما بداخلها .. ديك ام دجاجة ؟

!معاهدة سلام

المدرس : اين تم توقيع معاهدة السلام بين انجلترا وفرنسا ؟

التلميذ : في اخر الورقة يا استاذ

!م****

المدرس : في اية معركة قتل نلسون ؟

التلميذ : في اخر معركة له يا استاذ

! معه حق

المدرس : هل تتذكر متى ولدت ؟

الطفل : لا .. فقد كنت صغيرا جدا

! الحل الامثل

ماذا كنت ستفعل اذا اخبرك الطبيب انك من المحتمل ان تموت بعد شهر -

كنت سأعيد ترتيب اوراقي .. اعتذر لمن اسات اليهم .. واحاول الحياة في هدوء استعدادا لمواجهاة الموت ... وانت ماذا كنت ستفعل

كنت سابحث عن طبيب اخر

!..خذوا الحكمة من

!قالوا

الدجاجة هي الحيوان الوحيد الذي يمكنك ان تاكلة قبل ان يولد..وبعد ان يموت

!وجدنا الحل

إن افضل طريقة تجعل الزوجة تبدو جميلة معظم الوقت هو زوج ضعيف النظر

!مصدوم

زوجتي نظرها ضعيف جدا لدرجة انها يجب ان ترتدي العدسات لكي ترى نظارتها


م ن ق و ل


H[lg hgk;j hguvfdm

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/19.gif


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


قديم 01-28-2009, 11:00 PM   #2

الحائرة غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية الحائرة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: مصر
المشاركات: 205
معدل تقييم المستوى: 18
الحائرة قلم جديد

عرض ألبوم الحائرة

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

رد: أجمل النكت العربية

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

السلام عليكم اخى سفير السلام
نكت حلوة جدا
وعلى فكرة انا من محافظة من محافظات الصعيد..يعنى صعيديه
لكن للتوضيح الصعايدة مش اغبياء زى ما بيقولوا بالعكس كتير من عظماء مصر فى الأصل صعايدة يعنى مثلا طه حسين عميد الأدب العربى من مدينتى وفى غيره كتير صعايدة لكن اذكياء جدا
جزاك الله خيرا


قديم 01-29-2009, 10:35 PM   #3

hamza dz غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية hamza dz
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: ALGERAI
المشاركات: 1,864
معدل تقييم المستوى: 19
hamza dz قلم جديد

عرض ألبوم hamza dz

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

رد: أجمل النكت العربية

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/10.gif

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا لك أختي الحائرة على تواجدك فى صفحتي

سلامي لك ولكل أخواننا فى المحافظات الصعيدية التى أنجبة أيضا الزعيم العربي الكبير

جمال عبد الناصر

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/19.gif



قديم 02-11-2009, 12:05 PM   #4

ام علي غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية ام علي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: نعم
العمر: 48
المشاركات: 505
معدل تقييم المستوى: 19
ام علي قلم جديد

عرض ألبوم ام علي

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

رد: أجمل النكت العربية

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


قديم 02-20-2009, 08:22 PM   #5

ام علي غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية ام علي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: نعم
العمر: 48
المشاركات: 505
معدل تقييم المستوى: 19
ام علي قلم جديد

عرض ألبوم ام علي

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

رد: أجمل النكت العربية

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . هههههههههههههههههههههههههصدك معاكسات بنات


قديم 02-20-2009, 08:33 PM   #6

hamza dz غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية hamza dz
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: ALGERAI
المشاركات: 1,864
معدل تقييم المستوى: 19
hamza dz قلم جديد

عرض ألبوم hamza dz

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

رد: أجمل النكت العربية

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/10.gif

مشكورة أم علي على مرورك

موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/19.gif



قديم 09-28-2009, 10:13 PM   #7
مشرف سابق

سيد أحمد غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية سيد أحمد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 4,096
معدل تقييم المستوى: 21
سيد أحمد قلم جديد

عرض ألبوم سيد أحمد

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

رد: أجمل النكت العربية

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/14.gif

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . .

 http://www.hanaenet.com/vb/images/welcome/17.gif



إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم منتدى التسلية و النكت

ارجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا يا غير مسجل

أجمل النكت العربية



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إسماعيل يلقي كلمة السيسي بالقمة العربية: ندعو لمواجهة التدخلات الأجنبية بالشؤون العربية والتصدي لاست رشيد برادة CNN Arabic - الشرق الأوسط 0 07-28-2016 05:01 AM
أجمل المتاحف العربية بتصاميم هندسية آخاذة رشيد برادة CNN Arabic - الشرق الأوسط 1 04-13-2016 10:23 PM
كيف أحمل مولودي؟ رشيد برادة منتدى الطـب والأسرة 0 03-23-2016 12:28 PM
أجمل غرف نوم رشيد برادة منتدى الديكـور وألأثات 3 01-04-2010 11:37 PM
بورصة النكت المصرية .... عاشق البحر منتدى التسلية و النكت 4 01-02-2008 09:28 PM


بحث قوقل
 

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤلية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات موقعه المشاركات والمواضيع تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة رأي القلم الدهبي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر ) ::..:: تم التحقق بنجاح هذا الموقع من أخطاءXHTML Valid XHTML 1.0 Transitional


الساعة الآن 07:37 PM