السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود ان اشارككم في هذه الكلمات المعبره للنسيان ان الموضوع يتكون من على مدى التأمل الذي عشته في كتابة هذه الكلمات المتناثره في موضوع بسيط ومتواظع واتمنى منكم مشاركتي في هذه الكلمات وهي :- ~*¤ô§ô¤*~سماء النسيان~*¤ô§ô¤*~ لم يكن في حزنه حدود.. ولم يكن لآلامه قيود.. وانما تنبت الاحزان في مقلتيه.. حيث تسبقها الدموع منذ الطفولة حتى الكبر.. اصبح الحزن كأوراق الشجر.. وثقيلات الدموع وفيضان الانهار.. يقف وفي عينيه محاور الاسأله!! من اين اتيت ؟؟ واين اذهب؟؟ ولماذا انا؟؟ والى متى سأكون؟؟ وكل سؤال يحاور سؤال!! وقد مزقت اعماقه الجواب... وهز انفاسه.. وتختاله الوحده... وتقتله الغربه... ويصبح نهايته كالبداية... وتظل الذاكره عابرة سبيل... وتدق في سماء النسيان!! حيث ذكر الخلود
Z*¤ô§ô¤*Zslhx hgksdhkZ*¤ô§ô¤*Z