أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا

كلمة الإدارة





المـنـتـدى الـــعــــام أقلام تُحآوُرُ آلوُآقـع بِتجددً مُستـمـر للمْوآضيـعّ التـْي لآتحمـّل تصـْنيًف مـُعينّ.دون الخوض في الامور السياسيةوالحزبيةاوالطائفية


لاتدخل موضوع تقرأه ثم لا ترد عليه .........!

لاتدخل موضوع...وماترد عليه.....! أنا أبو أمين السلام عليكم اعضاء منتديات القلم الذهبي . و انا أتصفح أحد المنتديات و قعت


   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-2007, 06:53 PM   #1
أبو .أمين
ضــيــف

 
الصورة الرمزية أبو .أمين
 
المشاركات: n/a

عرض ألبوم أبو .أمين

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

لاتدخل موضوع تقرأه ثم لا ترد عليه .........!

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق


لاتدخل موضوع...وماترد عليه.....!




[align=center]
أنا أبو أمين السلام عليكم اعضاء منتديات القلم الذهبي .


و انا أتصفح أحد المنتديات و قعت على هذا الموضوع و أردت أن أضعه بين أيديكم دون رتوشات أو زيادة او نقصان و دون ان امس جانب التغيير فيه و لو بحرف واحد. حتي أضع أعضائنا الكرام و المتصفحين للمواضيع دون ردود و هم كثر و يا للأسف أمام مرارة الأمر الواقع و الضرر الذي يلحقونه بالمنتدى دون شعور ة ولا مبالاة .. في بعض ألأحيان و إن لم أقل في غالبية ألأوقات أكون أرى المتواجدين فأقع على أسماء أعضاء من المنتدى يقرؤون مواضيع تم ينصرفون عنها دون ردود . و كم من مرة حصل دلك مع مواضيعي و لا أقولها هنا من باب الإستكبار بل من باب الموقف الحرج الذي يضعني فيه صاحب الفعلة البخيسة . فهل أعامله بالمثل ؟؟ لا لا أبدا و الله . نحن هنا إخوة و الكرم و حسن الضيافة من شيم أهل الدار . و كل أعضائنا الكرام هنا ليسوا ضيوفا بل هم أهل الدار و مصابيحها المضيئة و ركائزها المعتمد عليها . مع العلم أننا نعرف أن الزوار لا يمكنهم قراءة المواضيع لأن المنتدى محصن ضد ذلك . إلآ إذا سجل نفسه . و رغم ذلك أتسارع للإجابة على مواضيعهم و بأحسن الردود . و هنا أضع سؤالا كيف سيتصرف عضو أخر غيري ؟؟ إدا اصطدم بنفس الموقف من طرف عضو أخر ؟؟؟ أي يترك مواضيعه جانبا و يكن له العداوة ؟؟ و لا يعد يكترث بوجوده في المنتدى ؟؟ و إذا حصل ذلك فهذه هي الطامة الكبرى و بداية النهاية .

على كل كان مدخلي للموضوع الأساسي أطول منه بكثير . لكن موضوع هذه السيدة سيشعركم بمرارة عدم الردود و التصفح و كأن صاحب الموضوع ينتظر منك صدقة . فأنت كذلك تضع مواضيع أتحب أن تعامل بنفس ما تعامل به الناس أنت ؟؟؟؟ لا أظن ذلك .
[/align]


الســــــــــــــــلام عليكم ورحمه الله وبركاتـــــــــــه....
يمسيكم الله ويصبحكم ع خير ياربي.....................! wink_2.gif
..................
عندي موضوع بعد ما لاحظته فالمنتدى وحبيت اكتبه واعرف السبب......وهو:
................
ليش اخواني وخواتي اعضاء المنتدى........تدخلون المواضيع وماتردون اي رد لصاحب الموضوع؟؟؟........
وعلى الاشياء الي استفدها من موضوعه؟؟؟........
...............
لان لو شفتوا اكثر المواضيع الي في المنتدى
يكون عدد ارقام ^المشاهدات^ اكثر من عدد ^المشاركات^.........!
وهذا الي صار مع مواضيعي انا شخصياً.......مابقول اني من النوع الحساس لا عادي
انا مطنشة.......لكن في غيري من الاعضاء الغالين يتحسسون من هذي الاشياء
الي قد تشوفها انت او انتي صغيره وما تاثر على احد..........وهو يعتبرها اهانه له ولموضوعه
..............
*وعلى فكره مو لازم تردون بكل كلمات القاموس العربي او انك تكتب قصه حياتك
على الاقــــــــــــل اكتبوا شكـــــــــرا........
*ولا تبخلــــــون بالرد كانكم تردون بقصيده مطولة على كل رد تكتبوه...!
.............
حـــــــــاولوا وفكروا في غيركم......علشان يكون كل اعضاء المنتدى في رضى تام.


منقول للضمائر الحية و التي تخجل من أن تصبح عبئا ثقيلا على المنتدى لا يرجى منها نفعا .



ghj]og l,q,u jrvHi el gh jv] ugdi >>>>>>>>>!


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم المـنـتـدى الـــعــــام

ارجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا يا غير مسجل

لاتدخل موضوع تقرأه ثم لا ترد عليه .........!



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موضوع: هام جداً جداً لكل اعضاء منتدى القلم الذهبي.. موضوع يجب أن تقرأه فراس سوريا الـقـسـم ألإسـلامـي 3 03-03-2014 08:31 PM
موضوع دموع حزينة المـنـتـدى الـــعــــام 4 11-19-2009 08:49 PM
لاتدخل ام علي الـقـسـم ألإسـلامـي 2 05-15-2008 02:03 PM
موضوع مهم جدا الرجاء الدخول الحور العين منتدى الطـب والأسرة 2 02-25-2007 11:35 PM
موضوع هام ........... أبو .أمين المـنـتـدى الـــعــــام 3 11-16-2006 11:50 PM


بحث قوقل
 

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤلية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات موقعه المشاركات والمواضيع تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة رأي القلم الدهبي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر ) ::..:: تم التحقق بنجاح هذا الموقع من أخطاءXHTML Valid XHTML 1.0 Transitional


الساعة الآن 01:31 AM