
نشرت إحدى الصفحات الخاصة بفانز الفنان تيم حسن، نقلاً عن معلومات وردت على لسان أحد أقارب الكاتب هوزان عكو أن الجزء الثاني من مسلسل
"الهيبة" سيبدأ بفترة زمنية ما بعد مرور 7 أعوام على نهاية الجزء الأول، وهذا يعني أن "جو" ابن عليا سيصبح كبيراً وسيكون له خط جديد للانتقام. كما أشارت الصفحة أنه في حال عدم الإتفاق مع نادين نجيم لن تأخذ أي ممثلة مكانها، بل سيتم إدخال بطلة جديدة بشخصية جديدة لتقلب "الهيبة" وقلب "جبل " رأساً على عقب. ولفتت الصفحة نفسها من خلال الكلام المتداول وغير الرسمي حتى الآن: 1-محور الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" هو "جبل" كما في الجزء الأول 2 –في حال أصرت نادين نجيم على عدم المشاركة في المسلسل هناك إحتمال بأن تشارك سيرين عبد النور في المسلسل، بشخصية جديدة لا علاقة لها بشخصية عليا التي لعبتها نجيم . تابعوا أيضاً: لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"
بيروت – سيدتي نت
584366
584426
584431
تيم حسن هوزان عكو مسلسل الهيبة نادين نجيم سيرين عبد النور أخبار المشاهير
id:
1498765269153321600
Publication Date:
06/30/2017 - 01:45
أكثر...
jsvdf jthwdg "hgidfm 2": ig jwv kh]dk k[dl ugn vtqih ,jrjpl sdvdk uf] hgk,v "hgidfm"
